المطاعم الفاخرة

تجربةٌ فاخرة، وتوقُّعاتٌ رائعةٌ، تَرْسَخ في الذاكرة إلى الأبد.

تشغيل مطعم فاخر

بغض النظر عما يقدمه مطعمك؛ فإن صنع جو من الفخامة يتمحور حول التفاصيل الدقيقة، من الموسيقى والديكور، إلى الخدمة الممتازة والطعام عالي الجودة. إن مرتاد المطعم الفاخر يتطلع دوماً إلى الطعام الراقي، لذا اجعل مطعمك خياره الأول.

تكاليف المراقبة

ستكون الأرباح مرتفعة، لكن التشغيل لن يكون رخيصاً، لذا من المهم أن يكون لديك نظام يمكنك الاعتماد عليه.

استعن بأفضل طاقم عمل

الأخطاء ليست خياراً. ابق الطاقم في حراك مع نظام نقاط البيع الذي يربط الجميع ويُشعر عملاءك بالتميز.

خدمة كبار الشخصيات

عندما يرى أصحاب الذوق الرفيع أنفسهم على السجادة الحمراء؛ سيتجهون نحوَ مطعمكَ مباشرةً؛ لأنك تعلم كيف لك أنْ تُشعرهم بتجربةٍ لا تُضاهَى مع (نظام نقاطبيع المطاعم الفاخرة من فودكس). وسيشعر كلُّ عميل بإحساس الخدمة الحقيقيةِ كونُك تمتلِك ملفَّاتهم التعريفيةوتقدِّر رغباتهم الشخصية، بدءاً بأطباقِهم، ومشروباتِهم المفضلة، ومروراً بطاولاتهم المفضلة، و وصولاً إلى طلباتهم الخاصة.

مرحباً بالأثرياء

سيعملُ طاقَمُ المطبخ، والنوادلُ معاً، في تَزامُن، حيث سيتواصلون من خلال (تطبيقات نظام فودكس)؛ الذي يعمل على جلب كل طلب في الوقت المناسب، لجعْلِ تجربة تناول الطعام تجربةً فريدة. سيتمُّ الاعتناء بأي شيء يُفضِّلُه ضيفُك وتقديمه إليه بدِقٍّةٍ وسِرِّيَّةٍ، ليَنبَهِرَ بخدمة مَطعمك المدهشة، والملبية لما يتطلع إليه.

الموظف في مكانه المناسب

يجب أن تَسبِق سمعةُ مطعمك، نفسَها عندما تتمكن من مراقبة أداء طاقَمِك باحترافية. ستتمكن من تهيئة البيئة المثالية للعملاء؛ لأن (تقارير نظام فودكس الذكية) ستمرِّنُ الطاقم بأكمله على تقديم خدمة (٥ نجوم) مبهرة.

POS

اِكْتَشِفِ العَرْضَ المناسبَ لك

اُحْصُلْ على نجوم تقديرية وفْقَ (معايير ميشلان لتقييم المطاعم)؛ بإحكامك إدارة مخزونك، وتفَهُّمِ ردود أفعال عملائك، والمحافظةِ على عملِ طاقَمِك بدقة وإتقان، كما تعمل الساعة، وعلى صُنْعِ أطباقٍ تبقى في ذاكرة الجميع.

تواصَل الآن

Fine-Dine Restaurant

An exquisite experience and great expectations to hold on to forever.

Running a Fine-Dine Restaurant

No matter what your restaurant serves, creating a fine-dine atmosphere is all about the finer details, from the music and decor, to the stellar service and high quality food. Fine-dining will always be desired by restaurant goers so keep your restaurant a top choice.

Monitor Costs

Profits will be high but the day-to-day operation won't come cheap. It's important to have a system you can rely on.

Hire Top Staff

Mistakes are not an option. Keep staff in the loop with a POS that connects everyone and lets patrons feel special.

VIP Service

When the glitz and glam walk the red carpet they’ll be walking straight into your restaurant because you’ll know how to make them like feel a million dollars with the Foodics Fine-Dine POS. Each customer will feel the sense of real service as you’ll know their full profile, from their favourite dish and drink, to their preferred table and special requests.

Hey Big Spender

Kitchen and waiting staff will be working in sync, communicating through Foodics apps that work to bring each course at the perfect time to fulfill the unique dining experience. Any preferences are transferred discreetly and accurately so your guests can be wowed by the a la carte service.

Employee on Point

The reputation of your restaurant should exceed itself when you’re monitoring staff performance so well. You’ll create the perfect atmosphere as Foodics smart reports trains all staff to offer a 5-star service that will razzle and dazzle.

POS

Discover the right package for you

Reach that Michelin Star by being on top of your stock, understanding customer feedback, keeping your staff working like clockwork and your dishes memorable for everyone.

get in touch