مطعم الوجبات السريعة

.حَسِّنْ سرعةَ خدماتك، و ارتقِ بتجربة العميل

تشغيل مطعم خدمة سريعة

 - مطعم الوجبات السريعة - هو واحدٌ من أكثرِ الخياراتِ شعبيةً لدى العائلات، وجيل الألفية أيضاً. وسواء كنتَ تبيع البرجر أو الدونات؛ فأنت تريد خدمةً تعمل وفقَ جدولٍ زمنيٍّ، يمكن أن يعتمد عليه كلٌّ من: موظَّفيك وعملائك

قطعة بقطعة

لابد من الحفاظ على مستوى المخزون في جميع الأوقات، لذلك اضبط التنبيهات لإشعارك حين يكون المخزون على وشك النفاد حتى تتمكن من الطلب مسبقا

قائمة الطعام والعملاء

.احرص على أن تتناسب قائمة منتجاتك مع قاعدة عملائك، وأدرج بها تعديلات تتوافق مع ما يتوق له ذوق كل عميل

لا جدال، لا فوضى

يحظى (نظام نقاط بيع الخدمات السريعة من فودكس)، بواجهةٍ بسيطةٍ وأدواتٍ ذكيةٍ تيسِّر للطاقم التفاعل مع الطلبات بسرعة وكفاءة. سيُدرَّب الطاقم على كل تحديث، وسيُدعَم أعضاؤه على مدار ٢٤ ساعة في اليوم، بصرف النظر عن حجم استفساراتهم أو متطلباتهم، قلَّتْ أم كثُرَت.

رؤى على الطريق

توقَّفْ عن التساؤل عن كيفية سيْر الأعمال اليوم؛ إذْ باتَ بإمكانك أنْ تمَتِّعَناظريْكبالتقارير الذكية من أي جهاز iOS، أينما كنْتَ في أيٍ من بقاعِ الأرض، لِتقارِنَ الأداء في الزمن الفعليّ. كما سيصبح بإمكانك الاطِّلاع على بيانات الأسبوع أو الشهر أو العام الماضي. بل: والعودة لساعة أو ثانية معينة، لتدركَ أسرار نموِّ مَطعمِك بفاعلية.

لا تنتظر النادل

نَظِّمْ الجدولَ الزمني للطاقم، وعيِّن العدد الصحيح من الموظفين لكل يومٍ؛ حسْبَ طبيعته. سيتجاوب طاقم العمل مباشرةً فيما يتعلق بتنظيم المناوبات باستخدام النظام الذي سيحدِّث أيَّ تغييراتٍ أو تبديلاتٍ قد تطرأ على مواعيد الدوام، كل ذلك وأنت في مكانك، دون الحاجة إلى إجراء أي مكالمات.

POS

اِكْتَشِفِ العَرْضَ المناسبَ لك

حدِّث مطعمك بتطبيق (نظام فودكس)، وأَدِرْ كلَّ شيء: منْ عمليات تجارية، وطلبات لكشف الرواتب، بنظام إدارة المطعم المُجسِّد لشعار (كلّ في واحد)، والقابل للتخصيص والمواءمة. اِستَفِدْ من بيانات لوحة التحكم، لتكون جميع المعلومات في متناول يدك عند الحاجة إليها، للسيطرة على جميع فروعك.

تواصَل الآن

Quick Service Restaurant

Create a first impression that will last a lifetime.

Running a Quick Service Restaurant

A fast-food restaurant is one of the most popular options for families and millennials. Whether you're selling burgers or donuts, you want a service that  works on a schedule that both your staff and customers can rely on.

Chop Chop

Inventory needs to be stocked up at all times, so set alerts to tell you when you're running low so you can order ahead.

Customer Menu

Let your menu fit your customer base, and include modifiers to match the taste preferences of each diner's desire.

No Fuss, No Muss

Foodics Quick Service POS system has a simple interface with smart tools that lets staff ring up orders quickly and efficiently. Staff will be trained on each software update and be supported 24 hours a day, no matter how big or small the query.

On-The-Go Insights

Stop wondering how business is going today, as you can feast your eyes on smart reports from any iOS devise from anywhere in the world and compare performance in real-time. You’ll also be able to look at data from the previous week, month and year – and if you really want, at a specific hour and second, so you’ll know how to grow your restaurant effectively.

Don’t Wait on Waiters

Schedule staff rotas and appoint the right number of staff for every type of day. Staff will respond immediately through the system on shift taking and any changes and swaps can be organized there too, without any back and forth calls.

POS

Discover the right package for you

Update to Foodics and run everything from transactions, and orders to inventory with an all-in-one customizable restaurant management system. Take advantage of the Dashboard data to always have everything on hand when needed to control all your branches.

get in touch