طلبات السيارات

كل نافذة تقود إلى الأخرى بسلاسة، وسرعة.

تشغيل نافذة طلبات السيارات

الجميع يحب الخدمة السريعة والمريحة؛ وهذا هو السر وراء كون نوافذ طلبات السيارات مفتوحة بشكل دائم، ولكن ليس مجرد تميز شطيرة البرجر أو المشروبات الفاخرة ما يحقق النجاح، بل كيفية إدارتك لنافذة طلبات السيارات من الداخل إلى الخارج أيضاً.

لا مزيد من الهدر

تعد إدارة المخزون بكفاءة لضمان تجنب الهدر؛ أحد أكبر التحديات. استثمر في منبه متجر طلبات السيارات لإيقاف ذلك.

فلتستمر الحركة

يأتي عملاؤك للحصول على الخدمة السريعة. احرص على الوفاء بهذا الوعد عن طريق مزامنة سير عمل الموظفين باستمرار.

العملاء المستعجلون

الجودة، والوقت؛ هما الأهمّ، ومع (نظام نقاط بيع طلبات السيارات من فودِكس)؛ سيكون الاقتراب من الكمال أسهل مما تتخيَّل. واجهةُ النظامِ سهلةُ الاستخدام، وتعمل بسلاسة؛ ليعتاد طاقمُك على تطبيق النظام خطوةً بخطوة، ودون أخطاء. كما سيكون بإمكان الطاقم وضعُ قيود على مخزون المواد الغذائية، لكيلا يَقِلَّ مخزونُك -في أيٍّ من مواقع طلبات السيارات- من خُبز البرجر، أو فطائر التفاح الصغيرة.

راقِبْ باستمرار

تأكَّدْ من أنَّ الإنتاجيةَ عاليةٌ في كل فرع، مع تحليلات الزمن الفعلي، وتقارير المبيعات التي بإمكانك الوصولُ إليها بسهولة. كما سيكونُ بإمكانِك أنْ تَعرِفَ الفترة الزمنية اللازمة لتكونَ الطلبات جاهزة، لتتمكَّنَ -في حال حدوث تأخير-؛ من تقصِّي الأسباب، وعلاجها.

اِعتَمِدْ علينا

سيقدِّمُ (نظامُ فُودِكس) دعماً متواصلاً على مدار الساعة، وطَوال أيام الأسبوع، لتستطيعَ استلام الطلبات؛ ليلاً، ونهاراً.

لا تَقْلَقْ؛ لأنّ مُهَندِسِينا الخبراءَ والتقنيِّين الأكْفَاءَ لدينا مستعدُّون لتقديم يد العون لطاقمك بأكمله، عبر الهاتف والدردشة الفورية، وكذلك عبر الندوات المباشِرة على الإنترنت، وذلك لمساعدتك خطوة بخطوة.

POS

اِكْتَشِفِ العَرْضَ المناسبَ لك

قُم بإدارة عديدٍ من الفروع، وسَيْطِرْ على الطلبات في الزمن الفعليِّ مباشرةً، عبر التواصل بسهولة مع الطاقم الأمامي، وطاقم المطبخ، والإداريين. كما بإمكانك متابعةُ الفترة الزمنية التي تحتاجها الطلبات لتكون جاهزة، مما يَجعل مَطعَمك على رأس قائمة اختيارات عميلِك، كلَّما تضوَّر جوعاً.

تواصَل الآن

Drive-Thru

Every window leads to another smoothly and swiftly.

Running a     Drive-Thru

Everyone loves a fast and convenient service and that's why a drive-thru always stays open. But it's not just your burger buns or fancy drinks that create success—it’s how you run your drive-thru from the inside out.

Waste No More

Managing inventory to avoid waste is one of the biggest challenges. Invest in an auto stock notifier to stop pilling up.

Keep it Moving

Your customers come to you for the quick service. Make sure you deliver on your promise by keeping staff work-flow synced.

Quick Biters

It’s all about quality and timing and with the Foodics Drive-thru POS perfection can be as simple as you need it to be. The user-friendly interface makes quick orders and changes a breeze, taking your staff through an error-free step-by-step system. They’ll also be able to place limits on inventory so no drive-thru location runs out of burger buns or mini apple pies.

Monitor On-the-Go

Make sure productivity is high at every branch with real-time analytics and sales reports you can access on the fly. You’ll even get to monitor how long meals are taking to complete so that if there’s a slowdown you can investigate the reasons why.

Lean on Us

Foodics will provide 24/7 support to all you staff so you can keep the orders coming in, day and night. Worry not, as our expert engineers and tech-savvy geeks are there to lend a helping hand and guide the whole team on the phone, via online chat and through step-by-step webinars.

POS

Discover the right package for you

Manage multiple branches and keep orders in check in real-time by easily connecting front staff, kitchen staff and managers. You can even track how long orders are taking to complete, keeping your business at the top of a customer’s hungry list.

get in touch