الامتياز التجاري

كنْ على علمٍ بمُدخلات ومخرجات كل فرع.

تشغيل نظام امتياز تجاري وسلسلة مطاعم

واحدة من أعظم أصول أخذ حق الامتياز هو كسب ولاء العملاء التلقائي للعلامة التجارية، ولكن ذلك لا يعني اكتمال دورك؛ فأنت تحتاج إلى الحفاظ على المعايير متسقةً مع بقية الفروع.

توصيل الطلبات بكفاءة

تحكم في عمليات التوصيل من الباب إلى الباب، مع تتبع الطلب، وتقديرات التوصيل، ومراقبة السائق.

اربط جميع الفروع ببعضها

تفحص كيفية عمل الفروع الأخرى، وطابقها عن طريق مراقبة البيانات واتباع نموذج الأداء الأمثل.

عيْنٌ لك في كلِّ موقع

سواءٌ كانت خمسةَ فروعٍ، أو 500 فرعٍ، وسواءٌ كانت كبيرةً، أو صغيرةً، وسواءٌ كانت محليةً، أو عالميةً؛ فستتمكن من التَّجوُّل داخل فروعك، مع واجهة برمجة التطبيقات التي تجمع جميع البيانات من نظام واحد. قُم بقياس المبيعات، وبإحصاء أكثرِ العناصر في قائمة الطعام طلباً، وأكثرِ الفروع نجاحاً من حيثُ: المبيعات، وأداءُ الطاقم، ورضا العميل؛ لِتطمَئِنَّ من أنه لا شيءَ قد يقلِّل من معدل نجاحك.

تنظيم الفريق

بمجرد أن تحصل على تقارير حول الأيام التي يكون الطلب فيها مرتفعاً؛ سيتعاون أفراد الطاقم في توزيع المناوبات تقديراً لحجم العمل وفْق معطيات النظام. بهذه الطريقة؛ سيكون لديك عددٌ أمثلُ من الموظفين في أي وقت، وسترتقيبأداء فريق العمل بما يخدم نمو إيراداتك.

الطلبات الهاتفية

لجلب الأرباح؛ قُمْ بإضافة نظام الطلب عبر الهاتف. عندما تأتي عطلة نهاية الأسبوع؛ ستكون جاهزاً في أي وقت لاستلامأيِّ طلبٍ هاتفيّ، حيث يقوم النظام بتسجيل عنوان العميل، وطلباتِه السابقة، وتفضيلاتِه الغذائية؛ ما يُمكِّنُك مِن تحضير الطلبات بسرعة.

خدمةٌ أسرع، ولاءٌ أروع

أعطِ عُملاءَك سبباً إضافياً ليكونوا أكثر ولاءً لشبكة مطاعمك ؛ بزيادة معدل دوران الزبائن في كل طاولة خلال اليوم. واستفِدْ من النظام في تقدير الطاولات التي على وَشك أنْ تَفْرَغَ، لتجنيب العملاء الانتظارَ، وأَجْلِسْهُم في أفضل موقع ليستمتعوا بحفلاتهم.

POS

اِكْتَشِفِ العَرْضَ المناسبَ لك

لقد نجحَتْ أعمالُك، والآن بإمكانِكَ السيطرةُ على أي فرع من أيِّ موقع، وذلك من خلال جهاز (iOS). أنتَ تريد لعملك أن يَمضيَ بسلاسة، ويستمرَّ في النمو، و(نظام نقاط بيع الامتياز التجاري من فُودِكس)؛ وُجِدَ ليحقِّقَ لك ذلك كما تطمح.

تواصَل الآن

Franchise and Food Chain

Know the ins and outs of every branch.

Running a Franchise and Food Chain

One of the greatest assets of taking on a franchise is you gain automatic brand recognition with customers. But your work is not done. You need to keep standards consistent with the rest of the branches.

Deliver Efficiently

Delivery control from door to door, with order tracking, delivery estimations and driver monitoring.

Connect All Branches

Inspect how other branches are working and match that by tapping into data and following the model.

Location Know-How

Whether it’s 5 or 5000 locations, whether they’re big or small, and whether they’re local or multinational, you’ll be on the inside of your branches with an API that gathers all data from one system. Measure sales, top selling menu items and branches, staff performance and customer satisfaction to be rest assured that nothing slips by your success rate.

Team Organisation

Once you get reports on your busy days you’ll also upload staff rotas through the system where staff can accept shifts. That way you’ll have the right number of staff on any given day and your best performers boosting your revenues.

Phone-In Order

There’s money to be made so you’ve added a phone-in ordering system. When the weekend comes you’ll be ready at any time to place a phone order as the system will record customer address, past orders and dietary preferences so you’ll put the order through quickly.

Everyone Loves

Give your customers more reasons to love your franchise with quick table turnaround time. Let the system estimate finishing tables to avoid waiting customers, and seat them at the best location for their party.

POS

Discover the right package for you

Your restaurant business has made it big and now you can control every location in any location all from an iOS device. You want a smooth running business that continues to grow. Foodics Franchise POS is there to make that happen your way.

get in touch