عربة الطعام

قدِّمِ الوجبة المفضلة للعملاء، من مرتادي الطرق، لِيَسْتَمِرَّ نمُوُّ أعمالك.

تشغيل عربة طعام

عربات الطعام هي التوجه الأكثر نشاطاً في الوقت الحالي، ولا تبدو على هذا القطاع أيٌ من علامات التباطؤ. ويقع على عاتق أصحاب عربات الطعام حمل كبير بل ويواجهون تحديات مماثلة لتلك التي يواجهها أصحاب المطاعم؛ لذا حافظ على تركيزك وتنظيمك لتبقي محرك عربتك دائراً نحو زيادة مبيعاتك.

ابقَ في المقدمة

لست الوحيد في السوق، لذا من المنطقي أن توظِّف البيانات المتاحة، وتبنيَ عليها حتى تبقى في المقدمة.

خطط للربح

إن تجهيز عربة طعام يشبه إلى حد كبير تصميم أي مطبخ مطعم آخر، لذا من الضروري استخدام نظام نقاط البيع الذي سيوفر لك المساحة والوقت.

لا مساحة، لا مشكلة

ليس عليك إعادةُ تنظيمِ داخلِ عربتِك الخاصة بالطعام لتخصيص مساحة لـ(نظام فودكس)، فكل ما تحتاجه هو: (جهاز آيباد)؛ لتسيِير جميع أعمالك. ودِّع الأجهزة الضخمة، والأسلاك التي لا تنتهي، ورحِّب بالطلبات السلسة والسريعة بإدارتك المثلى لعملك.

لتكونَ ملماًّ بالعمل

اِفتحْ لوحة التحكم، وستَحصُلُ على إضاءات حول كل عربة طعام، ومدى انشغالها في هذا اليوم. كما ستحصل على معلومات متنوعة حول: المبيعات، وأداء الموظفين، وما هو متوفر في مخزون المواد الغذائية. وستتمكن من تسجيل طلبات العملاء للمرة القادمة، التي سيزورونك فيها ليطلبوا نفس شطيرة الدجاج.

قائمة الطعام للسائقين

بإمكانك، بلمسة واحدة للشاشة فقط؛ عَمل تغييرات على قائمة الطعام، في جميع عربات الطعام الخاصة بك، حتى وأنت في مقعد السائق. عربات الطعام تواكب صيحات القطاع وتطلعات العملاء، فأنت ستكون قادراً -بعون الله- على إضافة أي شطيرة برجر، أو عصير بسهولة إلى قائمة الطعام، ودون تحمُّلٍ لعبءِ تكلفة الطباعة.

تَواصُلٌ في جميع الأمكنة

يسمح لك (نظام فودكس)، بالعمل دون اتصالٍ مباشرٍ بشبكة الإنترنت، ومع ذلك فستتمكن من الاستفادة من جميع المزايا اللازمة لإدارة أعمال عربة الطعام بكفاءة. لا تقلق من ذروة فترة الغداء؛ بل أحسِنْ إدارتها وأنت في أي مكان.

POS

اِكْتَشِفِ العَرْضَ المناسبَ لك

لنْ تَطولَ صفوف الانتظار، ولن يُزعجك ضِيقُ مساحة المطعم بعد الآن، لأن (نظام فودكس)، سينظِّم عربة الطعام التي تملِكها، لتتمكّنَ من الاستمرار في النمو.

تواصَل الآن

Food Truck

Be the favourite bite for the on-the-road customer to keep growing your business.

Running a     Food Truck

Food trucks are the hottest trend right now and show no signs of slowing down. Food truck owners put in long days and have similar problems as restaurant owners, so stay focused and organised to keep your meals on wheels.

Stay on Trend

You're not the only one out there, so it makes sense to tap into data metrics to stay ahead of the competition.

Design for Profit

Outfitting a food truck is a lot like designing any other restaurant kitchen, so it's important to use a POS that saves you space and time.

No Space, No Problem

You won’t need to reorganize the inside of your food truck to make space for Foodics as all you’ll need is an iPad to run your whole business. Say goodbye to bulky equipment and endless wires and say hello to simple and fast orders and top management.

Wrap It Up

Just open your dashboard and you’ll get insights into every food truck and how busy the day is running. You’ll get information on sales, employee performance, stock, and be able to record customer orders for when they come again and order that chicken sub.

Driving Menus

With just a tap on the screen you can make menu changes across all your food trucks, right from the driver’s seat. Food trucks run on trends and you’ll be able to add any wrap, burger or smoothie with ease and save money on any printing.  

Connect Everywhere

Foodics allows you to operate offline and still reap all the benefits of running a successful food truck business. Manage the lunch rush across all locations, even if you’re in the middle of nowhere.

POS

Discover the right package for you

Eliminate the long lines and brush off the confined space because Foodics will organize your popup diner so you can keep growing.

get in touch